الخميس، 8 سبتمبر 2016

يا موجـــــــــة غني \\ بقلم سلطان القلم حسن رياض

يا موجة غني 
واجعلني أرقص 
على حبال الصبر
ليس لي سواك 


إليه أشكي
خبايا العمر
وأعرف أنك
لا تبوحين بالسر
على شط العمر
وأنا أراقب المنتظر
على غليان الجمر
غضبي والموج
يداعب الصخر
أوهمتني بالخلود
كبلتني بالمعروف
وأخذتني إلى الأسر
يا موجة غني
واتركني إليك أحكي
كيف تجرعت المر
يا دنيا الخطأ
فيك يبدأ من العصر
وأنا أحمل وزر الوزر
وأطوف الفيافي
أبحث لي عن وكر
لا أجافي
من علمني إليه أهاجر
ولا أحسد النورس
وهو يحلق ويطير
يا ليثني كنت أقدر
على التحليق في البراري
وأنسى نذوب الجرح
وطعون الغدر
علمني يا دنيا
نسيان جحود الليل
والبحث عن إغفاءة
مللت نفاق السمر
ومنادمة الكبرياء
على عتبة السهر
يا موجة غني
وأطربني على إيقاع
الهدير
وأنا أرقص في هدوء
على أنغام رفرفة
النورس والمزهر
وأجاري حظي
الذي يقودني نحو
قمة المنحدر 

ليست هناك تعليقات:

مجلة واحة الثقافة والادب الالكترونية