الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016

أرحل..أهديها ألى حكام العراق وألى شعبي المسكين مع التحيه..بقلم قيس هادي الشريف

أرحل...
أرحل...
أرحل...
ياشعبي الساذج أسمع
هل كرهتم رؤية وجهي


هل سئمتم سماع صوتي
تبا لكم...تبا لكم وتب
لن أرحل عنكم وأترككم
فليس لكم أحد بعدي...
يرعى حقوقكم ...
ويسقيكم...
ياأيها الموتى ...أسمعوا
لن ينفعكم غيري..
لا ولا يتسلط عليكم غيري
أنا....أنا ربكم بعد الله
فأعبدوني...
ولن أسمح أن تكونوا
عبيدا لغيري...
أنا هولاكو..
أنا جنكيز خان
أنا البطل والمصارع
الذي لا يخسر
ولا يوجد على أرضكم
من يصرعني
أنا الخالد بعد فناءكم
والباقي بعد زوالكم
ترى كيف سيذكرني التأريخ
وكيف ستذكروني...
أنا ...من وجدكم وأشبعكم
فأشكروني...
أنا الذي جعل لون سمائكم زرقاء
وتارة سوداء
ولون أرضكم خضراء
ومرة حمراء
ومستعد لصبغ وجوهكم
بأي لوني...
أنا ...أنا يوسف في حسنه
فتغزلوا بي وأدعوا الله
شابا عليكم يبقيني
لمن أترككم ولم يولد شبيها
لي بعد...
أيها الحمقى...
أيها الحمقى...
أرحل عنكم...
وأنتم لن تكونوا بدوني
تغزلوا بي ...
وأسمعوا صوتي العذب
أياكم أن تقاطعوني...
هل رايتم لون عيوني
من منكم لديه مثلها
ويشبهني...
أنا حاضركم...أنا ماضيكم
ومستقبلكم لن يكون...
بدوني
تبا لكم ...تبا لكم
أن فكرتم بقتلي أو بموتي
فاأنا خالد وباق وقوية
هي جذوري
أنا أطول نخلة
في بلدكم ...فهل بينكم
من يملك طولي
أمشي بينكم كأسد
في غابتي
ومن يتجرأ دخول
عريني...
أيها الحمقى ..أرحل
وثروتكم أدخرها لكم
بجيوبي...
ياشعبي الفقير أنتم أغنياء
بخلودي...
أدعوا الله ..أدعو الله
كي يأخذ من أعماركم
لعمري...
لقد بلاني الله بكم
فهل على بلاء الله
تحسدوني...
أيها اﻷصنام
هل رايتم محبسي ومسبحتي
من يملك مثلهما
أتحداكم
أن تجدوا شخصا يسبح
مثل تسبيحي...
ياحفاة ياجوعى من أكساكم غيري
من أشبعكم غيري
فأسجدوا لي
وأشكروني
أفرحوا وتغزلوا بصوتي
وعيوني...
سيأتي الفرج عن قريب
سأترككم عندما يكبر
أبن بنتي...حفيدي
فهو الوحيد الذي يشبهني...
عندها فقط
أرحل وتزول ظنوني....
وتزول ظنوني...

ليست هناك تعليقات:

مجلة واحة الثقافة والادب الالكترونية