السبت، 8 أكتوبر 2016

قل لي من أنت. .!!!!!..بقلم سمرا ساي / سوريا

آايا قلب.. 
لم تدق طبل فيلق ..!!! 
يكتسب نبضك رونق
كنت قد نزفت شريانك
ليلة عبور المحيط
وحلفت على ملح جرحك
ألا تعيد الكرة من جديد..!!
ف..إلام إذا يصلك عبق الزنبق ..!!!!!
.........................
أيها المقيم في الليل
الحالم ب. .سنابك خيل
تغترف الحب بمنجل
تلتحف حروف الريح
اهدابك مروحة
عيناك محرقة
عمرك طاحونة
ينتظر قبيل العيد
باب الغلاء يغلق...!!!!!!
...........................
لحن يعزف شجن
وردة حمراء
تساقط عليها ندى
قمر غامزها
وعدها بسهرة
نجمان تآلفا....
في سماء حره
الوردة تحولت أنثى
تحب
وتترقب...!!!!!!!
...........................
قل لي..
من أنت...!!
قص علي حكاية البحر
كيف حولك الغيث
في زمن القحط
تراتيل صلاة استسقاء
ﻷرض جف فيها الماء
تقاطرت مدرار سلام
على روح النقاء
ياسمينا ....أزهر ..!!!!!!!
.............................
انتهت رباعية الذهن
كن حبيبي انا... !!!!
قد تتقمصني روح بلقيس
وتصبح انت أزوريس
تمتطي حصان طروادة
تعيد تاريخ العبيد
تلقي بكل اللوم
على ثورات الربيع
دعنا حبيبي
نصيغ حكايتنا
بإسلوب أنيق
تغريد طيور وناي حنون
وذاك الوجع العتيق
كن انا ..!!!!
لأني من أول دمعة سماء
كنت أنت
ف..ترفق..!!!!!!!!!!!!! 

ليست هناك تعليقات:

مجلة واحة الثقافة والادب الالكترونية