الخميس، 20 أكتوبر 2016

عـــــــــــــــــــــــــــــــــــربـــــــــــــــــــــــــــــــي انا ؟؟؟؟؟؟لساهر الاعظمي

عربي انا ودمي من فلسطيني
هويتي بندفيتي والقدس ملحمتي
عراقي انا تهز النخلة رطبا في شرايني
وفرات الخير اشربة ودجلة عذبها يرويتي
مصري انا ونيل الخير من عطرة يحيني
صومالي انا وسمرة الوجة تميزني وتكفيني
جزائري اناارض الاحرار لي فيها سندا تنجيني
ومن اليمن اصلي عربي وهذا شرفا يكفيني
انا ابن الخليج درة ومن زمزم شهدها يسقيني
فيامغرب الخير فيك الشمس غربت و سحرها يغنيني
وارض الشام وطني واحة خضراء رسمت في شرايني
وتونس لي فيها بيارة من ثمرها تزودني وتعطيني
من السودان اجمعها ونيلها الابيض بارضها يكفيني
ايا لبنان مطرزتا في ارزك الشامخ يظللني ويحميني
وهذة البحرين تكفلني شموخ لؤلؤها يسعدني ويكفيني
ايا ارض الرسالات الايكفيك تلفظني وتقطع كل شرايني
روحي معلقا بارض الحرمين قبلتي وكل دواويني
ساهر الاعظمي

ليست هناك تعليقات:

مجلة واحة الثقافة والادب الالكترونية