الثلاثاء، 16 أغسطس 2016

حلم ليلة شتاﻋ. ******قصيده لساهر لاعظمي

كل ليله عبر احلامي* 
اراك شاخصا امامي* 
اعيش معك اجمل لحظات حياتي *


واعرف انك باقي هنا * ****
مهما كنت بعيد اوقريب *
انت في القلب مسكنك *
واعلم انك علي مدي الدهر خالد
بعيدا عبر المسافات عبر كل الطرقات*
عبر كل توهان الملاذات*
عبر كل انواع السبات*
ولبعد الذي بيننا لن انساﮘ يوما *
اين ما كنت اعتقد *
بعيدا او قريب اين ماتكون*
انك ستبقي في القلب دوما*
كل مره اراك في احلامي *
تطرق باب قلبي وتسكنه *
واعيش اجمل احلامي معك*
الحب يمكن ان يمسنا مرة واحده*
لكنه يستمر مدي الحياة*
طالما اعلم انك هنا لاشي اخشاه*
وانا اعلم يقينا انك داخل القلب ستبقئ دوما*
وسابقئ دائما وابدا حتفظ،بك في قلبي*
وفي قلبي ستبقي حيا دائما*
عبر كل توهان الملاذات
عبر كل انواع السبات والمسارات
ماكان من حب بيننا لم انساﮘ يوما
اين ما كنت انظر اليك
عبر البحورالتمسك في قلبي
بعيدا او قريب اين ماتكون
انك ستبقي في القلب دوما
اعلم جيدا انك لن تذهب بعيداا
كل مره اراك في احلامي
تطرق باب قلبي وتسكنه
واعيش اجمل احلامي معك
الحب يمكن ان يمسنا مرة واحده
لكنه يستمر مدي الحياة وطول الزمن
طالما اعلم انك هنا لاشي اخشاه
وانا اعلم يقينا انك داخل القلب ستبقئ دوما
وسابقئ دائما وابدا احتفظ،بك في قلبي
مهما تباعدت المسافات واوحل الزمن بعيدا
في قلبي ستبقي حيا دائما ابد الدهر

ليست هناك تعليقات:

مجلة واحة الثقافة والادب الالكترونية